منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مورينيو أمام اختبار روما في كأس السوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويسلي شنايدر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 36
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: مورينيو أمام اختبار روما في كأس السوبر   الأحد أغسطس 24, 2008 10:09 am

يقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام أول امتحان جدي في مسيرته على رأس إنتر ميلان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما يواجه روما بطل مسابقة الكأس على لقب الكأس السوبر الإيطالية التي تقام الأحد على ملعب "سان سيرو" في ميلانو.

ويدرك مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي السابق أن الحمل ثقيل عليه، خصوصاً وان سلفه روبرتو مانشيني قاد الـ"نيراتزوري" إلى ثلاثة ألقاب في الدوري على التوالي، قبل أن يقال من منصبه.

وكان روما أحرز لقب الكأس الموسم الماضي بفوزه على إنتر بالذات (2-1) في المباراة الأخيرة لمانشيني مع الفريق الأزرق والأسود.

ويعاني مورينيو من إصابات عدة في تشكيلته لحقت بمهاجمه البرازيلي ادريانو ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا والمدافعين ماركو ماتيراتزي والروماني كريستيان كيفو والكولومبي ايفان كوردوبا والأرجنتيني والتر صامويل.

ورغم انسحابه من مباراة السويد وفرنسا الودية منتصف الأسبوع الحالي لإصابة في ركبته، ألا أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش سيشارك في اللقاء بحسب الصحف الإيطالية.

وفي ظل الإصابات المتعددة، ينتظر أن يعطي مورينيو الفرصة للبرازيلي مانسيني المنتقل من فريق العاصمة، والغاني سالي مونتاري القادم من بورتسموث الإنكليزي مقابل نحو 16 مليون يورو.

وعبر حارس إنتر البرازيلي جوليو سيزار عن سعادته لبناء دفاع صلب أمام مرماه: "هذا صحيح، دفاعنا قوي جداً، الموسم الماضي استقبلنا أهدافاً قليلة".

من ناحيته، ستتاح الفرصة لمدرب روما لوتشانو سباليتي أن يشرك قائد الفريق وملهمه فرانشيسكو توتي في الشوط الثاني، وهو في طريق الشفاء من جراحة في ركبته خضع لها في نيسان/ابريل الماضي.

وسيحمل البرزيلي جوليو بابتيستا ألوان فريق العاصمة للمرة الأولى بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني الأسبوع الماضي.

ويحوم الشك حول مشاركة الحارس البرازيلي دوني والجناح رودريغو تادي لاصابتهما في الركبة والفخذ على التوالي.

وتعرض روما أثناء استعداداته للموسم الحالي لخسارة قاسية أمام توتنهام الإنكليزي (0-5) مطلع الشهر الحالي، لكن لاعبيه يريدون تحقيق نتيجة طيبة إكراماً لذكرى رئيسهم الراحل فرانكو سنسي الذي توفي بعمر الـ82 يوم الأحد الماضي.

يذكر أن إنتر وروما سيلتقيان للمرة الثالثة على التوالي على لقب الكأس السوبر، ففاز روما (1-0) الموسم الماضي وإنتر (4-3) الموسم قبل الماضي بعد تمديد الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو أمام اختبار روما في كأس السوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: