منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليفربول ينتزع الفوز في الرمق الأخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويسلي شنايدر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 36
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول ينتزع الفوز في الرمق الأخير   الأحد أغسطس 24, 2008 10:10 am

حقق ليفربول رابع ترتيب الموسم الماضي فوزاً متأخراً على ضيفه ميدلزبره 2-1 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفي أبرز النتائج، خسر أرسنال أمام مضيفه فولهام (صفر-1) وسقط توتنهام أمام ضيفه سندرلاند 1-2، وأستون فيلا أمام مضيفه ستوك سيتي 2-3 السبت.

على ملعب انفيلد رود أمام أكثر من 43 ألف متفرج، كاد المصري أحمد حسام "ميدو" أن يهدي ميدلزبره الفوز والنقاط الثلاث بعد أن منحه التقدم في الدقيقة 70، واستمر متقدماً حتى قبل 4 دقائق من النهاية عندما سجل المدافع الدولي النمساوي ايمانويل بوغاتيتس خطأ في مرمى فريقه حين حاول قطع كرة المدافع جيمي كاراغر مانحاً بذلك التعادل لأصحاب الأرض (86).

واستغل ستيفن جيرارد قائد ليفربول الوقت بدل الضائع الطويل وأضاف هدف الفوز بتسديدة من خارج المنطقة مستثمراً تمريرة الايرلندي الدولي روبي كين المنتقل حديثاً إلى صفوف ليفربول (90+4).

وتعرض أرسنال لخسارة غير متوقعة أمام فولهام بهدف وحيد سجله في الدقيقة 21 العملاق النرويجي بريده هانغيلاند (28 عاماً) الذي انتقل إلى الفريق الإنكليزي في كانون الثاني/يناير 2008 قادماً من كوبنهاغن الدنمركي مقابل 2.5 جنيه استرليني.

سقوط توتنهام وفيلا
تعرض توتنهام لهزة حقيقية بخسارته أمام سندرلاند بهدف لجيرماين جيناس (73) مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون (55) والفرنسي جبريل سيسيه المعار من مرسيليا حتى نهاية الموسم (82).

ولم يكن أستون فيلا أفضل حالاً من توتنهام وسقط بدوره أمام الوافد الجديد ستوك سيتي بهدفين للنرويجي جون كارو (63) والدنماركي مارتن لاورسن (83) مقابل ثلاثة لليام لاورنس (30 من ركلة جزاء) وريكاردو فولر (81) ومامادي سيديبي (90+4).

وكانت عودة المهاجم الدولي الإنكليزي مايكل أوين إلى صفوف فريقه نيوكاسل موفقة وسجل الهدف الوحيد في مرمى ضيفه بولتون (70)، فيما أحرج هال سيتي الصاعد حديثاً مصيفه بلاكبيسرن بتعادله معه بهدف لريتشارد غارسيا (40) مقابل هدف لجايسون روبرتس (38).

وخسر وست بروميتش ألبيون العائد بدوره إلى الدوري الممتاز أمام ضيفه ايفرتون بهدف لرومان بدنر (89 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للفرنسي ليون عثمان (65) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (76).

ويلتقي الأحد ويغان مع تشلسي وصيف البطل، ومانشستر سيتي مع وست هام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء بورتسموث مع مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول ينتزع الفوز في الرمق الأخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: