منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاء القمة في ألمانيا ينتهي بالتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويسلي شنايدر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 36
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: لقاء القمة في ألمانيا ينتهي بالتعادل   الأحد أغسطس 24, 2008 10:11 am

انتهت مباراة القمة التي جمعت بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ حامل اللقب الموسم الفائت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم بالتعادل 1-1 يوم السبت.

تقدم دورتموند على ضيفه بايرن بهدف سجله البولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي بتسديدة يمينة من الجهة اليسرى بعد تمريرة خارج منطقة الجزاء من البارغوياني نيلسون هايدو فالديز وتابعها الأول داخل الشباك (Cool.

وتعرض بايرن ميونيخ لضربة مؤلمة بعد طرد لاعب وسطه الدولي الهولندي مارك فان بومل الذي عينه المدرب الجديد يورغن كلينسمان مؤخراً قائدا للفريق، في وقت مبكر بسبب خشونته ونيله إنذارين خلال 3 دقائق (20 و23).

وصعبت حالة الطرد هذه مهمة بايرن ميونيخ في إدراك التعادل الذي طال انتظاره حتى الدقيقة 74 عندما تابع البرازيلي لوسيو برأسه كرة مرفوعة من ركلة ركنية إلى تيم بوروفسكي الذي وضعها في المرمى (74).

تعادل بريمن وشالكه
وفي مباراة قوية ثانية، تعادل فيردر بريمن وصيف البطل وضيفه شالكه صاحب المركز الثالث في ترتيب الموسم الماضي بتعادلهما أيضاً حيث تقدم صاحب الأرض بواسطة تورستن فرينغز (64)، ثم عادل الضيف عن طريق هايكو فيسترمان (85).

وسقط شتوتغارت على ملعبه أمام باير ليفركوزن الجريح (2-3 أمام دورتموند في المرحلة السابقة) بهدفين حملا توقيع باتريك هيلمز (35) واليوناني ثويافينيس غيكاس (78).

وحقق هامبورغ فوزاً صعبا على ضيفه كارلسروه العائد إلى الأضواء بهدفين سجله لتيم سيباستيان (33 خطأ في مرمى فريقه) والهولندي يوريس ماتييسن (90) مقابل هدف لسيباستيان فريز (67).

وحقق هوفنهايم الوافد الجديد فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ العائد بدوره إلى الأضواء 1-صفر سجله البوسني وداد ايسبيفيتش (31).

وتعادل هرتا برلين مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف للصربي ماركو بانتيليتش (32) مقابل هدف للبولندي ارتور فيتشنياريك (37) الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف بعد تسجيله مرتين في مرمى فيردر بريمن (2-2) في المرحلة الأولى.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل سلبي بين هانوفر واينرجي كوتبوس، وتختتم الأحد بلقاءي بوخوم مع فولفسبورغ، وكولن مع اينتراخت فرانكفورت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء القمة في ألمانيا ينتهي بالتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: