منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نيوزيلندا تفوز بصدارة مجموعة الأوقيانوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديكو
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: نيوزيلندا تفوز بصدارة مجموعة الأوقيانوس   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:12 am

ضمن منتخب نيوزيلندا لكرة القدم احتلال المركز الأول في مجموعة الأوقيانوس بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، بعد الفوز خارج أرضه على كاليدونيا الجديدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نوميا يوم السبت.

وأحرز شون مليتز مهاجم نيوزيلندا هدفين في عشر دقائق في الشوط الثاني ليتقدم فريقه (3-1) بعد أن سجل الضيوف هدفاً مبكراً قبل أن يدرك مايكل هماي لاعب كاليدونيا الجديدة التعادل.

وحافظ الفوز لنيوزيلندا على سجلها الخالي من الهزيمة في المجموعة التي تضم أربعة منتخبات وضمنت تصدر القائمة قبل أن تلعب آخر مباراتين، وبالفوز بصدارة هذه المجموعة ضمنت نيوزيلندا المشاركة في بطولة كأس القارات التي ستقام العام المقبل في جنوب أفريقيا.

ولا يتأهل المنتخب الفائز بمجموعة الأوقيانوس مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، وإنما سيلتقي مع صاحب المركز الخامس في التصفيات الآسيوية في مواجهة فاصلة.

وفي وقت سابق حققت فيجي أول فوز في التصفيات النهائية لمنطقة الأوقيانوس، بعدما تغلبت على فانواتو يوم الأربعاء بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ساليش كومار والبديل ماسيو دونادامو.

وستلتقي نيوزيلندا مع كاليدونيا مجدداً في أوكلاند يوم الأربعاء المقبل قبل أن تواجه فيجي في لاوتوكا يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني المقبل وستلعب فيجي أيضا خارج أرضها أمام فانوتو يوم الأربعاء لكن نتائج هذه المباريات لن تؤثر على صدارة المجموعة

ويذكر أن نيوزيلندا تأهلت لكأس العالم مرة واحدة وكانت عام 1982.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيوزيلندا تفوز بصدارة مجموعة الأوقيانوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: