منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهزيمة لم تقلق دومينيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ستيفن جيرارد
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 11
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الهزيمة لم تقلق دومينيك   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 7:19 am

علّق مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك على خسارة فريقه أمام النمسا (1-3) السبت ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2010 قائلاً إنه لا يشعر بالقلق.

وقال دومينيك: "الخسارة مُرّة دائماً، سجلنا هدفاً وتلقينا ثلاثة... قاتلنا واندفعنا إلى الأمام وحاولنا تعديل النتيجة إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للنمسا. سجلوا ثلاثة أهداف من كرات ثابتة".

وأضاف: "التأهل يأتي بعد خوض عدة مباريات، والمباراة المقبلة ستكون أمام صربيا الأربعاء ويجب أن نكون على أتم استعداد لمواصلة مشوارنا في التصفيات".

وارتكب قلب الدفاع الفرنسي المكون من مدافع روما الإيطالي فيليب ميكسيس وأرسنال الإنكليزي وليام غالاس عدة هفوات خصوصاً في كيفية التعامل مع الضربات الحرة، فجاءت أهداف النمسا الثلاثة من ضربات ثابتة.

وأشار دومينيك إلى أن طول قامة لاعبي النمسا كانت عاملاً إيجابياً بالنسبة لهم إذ تمكنوا من السيطرة على جميع الكرات العالية في منطقة الجزاء الفرنسية.

وختم دومينيك قائلاً: "خسرنا ثلاث نقاط... لا أعرف إن كنا في خطر لكن أعلم أنه علينا أن نقاتل ولست قلقاً على المنتخب الفرنسي، فهو حاضر دائماً. لقد تعودنا على خطف بطاقة التأهل في الرمق الأخير".

وخاض المنتخب الفرنسي المباراة من دون لاعب بايرن المتألق فرانك ريبيري الذي يتعافى من إصابة في كاحله تعرض لها في النهائيات الأوروبية، ومن دون قائده باتريك فييرا المصاب منذ عدة أشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهزيمة لم تقلق دومينيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: