منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دونادوني وزولا مرشحان لتدريب وستهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ستيفن جيرارد
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: دونادوني وزولا مرشحان لتدريب وستهام   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 7:25 am

دخل الإيطاليان روبرتو دونادوني نجم ميلان ومدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم سابقاً وجانفرانكو زولا نجم بارما وتشلسي الإنكليزي سابقاً في دائرة المرشحين لخلافة آلان كيربيشلي في تدريب فريق وستهام الإنكليزي، حسب ما ذكرت مصادر مقربة من الأخير يوم الأحد.

ولن ينحصر باب الترشح لاستلام تدريب الفريق الإنكليزي الذي يبحث عن مدرب بعدما استقال كيربيشلي من منصبه الأربعاء الماضي، في الثنائي الإيطالي، إذ ذكر المصدر أن صانع الألعاب الدولي الدنماركي السابق مايكل لاودروب الذي كان من المفترض أن يشرف على باناثينايكوس اليوناني لكن الأخير تخلى عنه، ونجم الفريق السابق الإيطالي باولو دي كانيو والمدير الإداري فيه الإيطالي الآخر جانلوكا ناني من بين الذين يفاوضهم النادي اللندني أيضاً.

واجتمع إداريو وستهام يوم السبت بدونادوني، الذي استقال من تدريب إيطاليا بعد كأس أوروبا 2008، وبزولا الذي يتولى مهام مساعد مدرب المنتخب الاولمبي بييرلويجي كازيراغي، كما سيلتقون لاودروب، نجم برشلونة وريال مدريد سابقا، غدا الاثنين.

ويعتبر دونادوني ولاودروب الأكثر خبرة بين المرشحين، لأن الأول أشرف على جنوى وليفورنو قبل أن يدرب منتخب بلاده، والثاني كان مدرباً لبروندبي بين 2002 و2006، ثم خيتافي الإسباني موسم 2007-2008 وهو كان في طريقه للإشراف على باناثينايكوس قبل أن يتراجع الأخير عن التعاقد معه.

وكان كيربيشلي الذي استلم مهامه في الفريق اللندني عام 2006، أنقذ الأخير من الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي، لكن ذلك لم يشفع له كثيراً لأن جمهور الفريق غير راض عنه بعدما سمح لأنطون فرديناند وجورج ماكارتني بالرحيل إلى سندرلاند قبل ساعات معدودة على إقفال باب الانتقالات.

ويأخذ جمهور وستهام على المدرب أيضاً فشله في المحافظة على خدمات النجم السويدي فريديريك ليونغبرغ الذي توصل إلى اتفاق مع النادي اللندني يقضي بتحريره من أي التزامات تجاه الأخير.

وذكرت بعض التقارير أن مدرب المنتخب الكرواتي سلافن بيليتش الذي كان لاعباً سابقاً في وستهام، من أبرز المرشحين أيضا لخلافة كيربيلشي، لكن ارتباطه بعقد مع بلاده حتى نهاية العام الحالي قد يحول دون إشرافه على الفريق اللندني، الذي حقق هذا الموسم بداية جيدة، وهو يحتل المركز الخامس بعدما حقق فوزين ومني بهزيمة واحدة حتى الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دونادوني وزولا مرشحان لتدريب وستهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: