منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مهمة صعبة لمرسيليا في ضيافة بوردو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خافيير زانيتي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 9
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: مهمة صعبة لمرسيليا في ضيافة بوردو   الجمعة سبتمبر 12, 2008 8:31 am

سيكون مرسيليا أمام اختبار صعب للحفاظ على صدارته عندما يحل ضيفا على بوردو وصيف الموسم الماضي، في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق مرسيليا ثلاثة انتصارات مقابل تعادل واحد، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن ليون بطل الدوري في الأعوام السبعة الأخيرة والذي يستقبل نيس.

ويستعيد مرسيليا في المباراة أحد نجومه في الموسم الماضي ماتيو فالبوينا الذي غاب عن المباريات الأولى بسبب خضوعه لعملية جراحية، وهو سيكون سعيداً بالتأكيد للعودة أمام بوردو تحديداً لأن الأخير رفض ضمه وهو لاعب ناشئ بسبب قامته القصيرة ثم تحول الجناح السريع لاعباً أساسياً مع الفريق الجنوبي.

في المقابل، يريد بوردو البقاء على مقربة من فرق الصدارة بعد فوزين وخسارتين، والفوز على مرسيليا سيكون أمراً أساسياً لتحقيق هذا الهدف.

ولن تكون مهمة ليون سهلة أيضاً، لأن نيس سجل بداية جيدة في الموسم الجديد والدليل احتلاله المركز الرابع على لائحة الترتيب العام برصيد 9 نقاط.

كما تتجه الأنظار في هذه المرحلة إلى مدرب بوردو السابق ايلي بوب الذي استلم مهام تدريب نانت العائد إلى الأضواء، والذي يحتل المركز الأخير حالياً بنقطة واحدة.

ويلعب نانت بضيافة باريس سان جرمان المتجدد والمدجج بنجوم معروفين هذا الموسم، أمثال لودوفيك جولي وكلود ماكيليلي والهداف الصربي ماتيا كيزمان.

وفي المباريات الأخرى، يلعب أوكسير مع نانسي، ولومان مع تولوز، وموناكو مع لوريان، ورين مع لوهافر، وفالنسيان مع غرونوبل، وكان مع سانت إتيان، وسوشو مع ليل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهمة صعبة لمرسيليا في ضيافة بوردو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: