منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيدة تتولى إدارة رالي الأردن لأول مرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرانك ريكارد
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: سيدة تتولى إدارة رالي الأردن لأول مرة   الجمعة سبتمبر 12, 2008 5:06 pm

في سابقة هي الأولى من نوعها في الأردن، عيّن رالي الأردن السيدة رندة النابلسي مديرة له، لأول مرة في تاريخه الذي يمتد ثلاثة عقود تقريباً.

وستتولى السيدة رندة النابلسي إدارة رالي الأردن 2008 ـ الجولة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات (فيا) لهذا العام، والذي سيقام خلال الفترة من 16 ـ 18 أكتوبر المقبل. وتتمتع السيدة النابلسي بخبرة عريقة في إدارة الراليات، حيث عملت نائبة مدير رالي الأردن عند إقامته كجولة من جولات بطولة العالم للراليات في نيسان/أبريل العام الجاري، ونالت الإعجاب والتقدير.

وحققت رندة النابلسي الريادة مرة أخرى في مسيرتها في عالم رياضة السيارات، حيث عملت مراقبة في رالي الأردن الأول في عام 1981، وأصبحت أول امرأة سائقة منافسة في راليات الثمانينيات.

وقالت رندة النابلسي: "لقد تغيّر الكثير منذ تلك الأيام، فقد نقلت بطولة العالم للراليات رياضة السيارات إلى آفاق جديدة ليس في الأردن فحسب، بل في كامل المنطقة، ومن المهم أن نقدم مستويات جديدة من التنظيم عند استضافتنا لجولة بطولة الشرق الأوسط للراليات الشهر المقبل".

وجاء انضمام رالي الأردن إلى بطولة العالم للراليات تكريماً لفوزه كأفضل جولة إقليمية في السنوات الثلاث الماضية، ويتوقع أن يعيد الكرّة في أكتوبر المقبل، وينتظر مشجعو الراليات في كافة أنحاء العالم مشاهدة مغامرة راليات جديدة حافلة بالكثير من التحديات والإثارة والتشويق، تقام منافساتها على دروب عالمية المستوى حول وادي البحر الميت، أخفض بقعة في العالم.

وأضافت مديرة الرالي: "سيقع مقر رالي الأردن مرة أخرى على ضفة البحر الميت إلى جانب المركز الإعلامي ومحطة الخدمة والصيانة، وستواصل جميعها القيام بمهامها التقليدية في استضافة الرالي الأكثر دمجاً ومركزية في العالم، وتتميز دروب رالي الأردن بسهولة وصول المشاهدين إليها، وستمنحهم فرصة أخرى لمشاهدة ما تم إنشاؤه لبطولة العالم للراليات، ونتوقع أن يستمر الرالي بالتفرد والتميز للسائقين والمشاهدين على حد سواء في تشرين الأول/أكتوبر المقبل".

وعملت رندة نائبة مدير رالي الأردن في السنوات الأربع الماضية، وكضابط شؤون المتسابقين، كما أن خبرتها ومعرفتها برياضة السيارات وبرالي الأردن جعلها الاختيار الطبيعي لمنصب مدير الرالي، واجتازت اختبارها الأول بامتياز بإعداد وتجهيز كافة التقارير والمستندات الضرورية ذات الصلة ودليل الرالي واللوائح التكميلية، ورفعتها في الموعد المحدد للإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، الهيئة الدولية المشرفة على رياضة السيارات في جميع أنحاء العام.

وستستهل فعاليات رالي الأردن بافتتاحية كرنفالية رفيعة في حدائق الحسين في العاصمة عمان يوم الخميس 14 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وستوفر الافتتاحية للمشجعين ومحبي وعشاق رياضة السيارات فرصة مدهشة لمشاهدة أقوى وأبرع السائقين والملاحين في الشرق الأوسط مع أحدث ما أنتجته التكنولوجيا من سيارات الرالي السريعة في قلب العاصمة، وسينتقل المشهد الرياضي لاحقاً إلى ضفة البحر الميت لخوض غمار المنافسة الشديدة المرتقبة التي تستمر يومين بلا توقف.

ويشترك في التحديات القادمة نخبة من أبرز نجوم راليات الشرق الأوسط مثل القطري ناصر صالح العطية وعدد من أبطال الأردن، والكثير منهم اعتادوا على دروب الرالي بعد منافستهم في بطولة العالم للراليات في مطلع العام الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيدة تتولى إدارة رالي الأردن لأول مرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضات الآلية-
انتقل الى: