منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مشعل: المقاومة في غزة لم تخسر الا القليل جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارسة المجرة
المستوى الثاني
المستوى الثاني


عدد الرسائل : 105
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: مشعل: المقاومة في غزة لم تخسر الا القليل جداً   السبت يناير 03, 2009 4:30 am

اعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ان الحركة "لم تخسر الا القليل القليل جدا" من قوتها العسكرية. عارضا كحل لفتح معبر رفح مشاركة حماس في الاشراف عليه الى جانب مصر والسلطة الفلسطينية والاتحاد الاوروبي. واكد مشعل في كلمة متلفزة ان "العدو فشل في اصابة المواقع العسكرية المتواضعة". مشيرا الى ان الفلسطينيين "واثقون من النصر لاننا اعددنا للامر عدة". وقال مشعل ان اسرائيل هدفت "الى الترويع بالصدمة". مضيفا ان "العدو بنى حساباته ان هذه الضربة القاسية جدا .. سوف تخيف اهل غزة وسوف يستسلمون سريعا وكانت الصدمة ان غزة امتصت الصدمة.
مشعل اكد عدم الاستسلام او الخضوع لشروط العدو متوعدا بأنه في حال شنت اسرائيل حربا برية على غزة. فان شعب غزة "سيقاتلهم من بيت الى بيت ومن شارع الى شارع". اضاف "اما انتم يا جنود العدو فعليكم ان تدركوا ان مصيرا اسود ينتظركم من قتل وجرح واسر".
رئيس المكتب السياسي لحماس اعتبر قطاع غزة "منطقة منكوبة" بعد اسبوع من القصف الاسرائيلي، داعيا للاسراع في ادخال المساعدات العلاجية الطبية والاغاثية، كما قال ان اهل غزة يريدون مستشفيات ميدانية وفرقا طبية. معتبرا ان "كل انسان يموت لانه لم يجد فرقا طبية تدخل غزة دمه في رقاب من قصر في ذلك".
وعن الحوار الفلسطيني قال مشعل ان "بحث القضايا الخلافية هذه مؤجل حتى تنتهي الازمة الراهنة وواجبنا اليوم هو الاصطفاف الوطني الواسع للوقوف بوجه العدوان". كما دعا مشعل الى وقف الحملات الاعلامية في الداخل. وانتقد مشعل عدم تعليق الرئيس الاميركي المنتخب باراك اوباما على احداث غزة. وقال موجها كلامه اليه "سيد اوباما بدايتك غير جيدة تتدخل في بومباي ولا تتدخل في غزة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشعل: المقاومة في غزة لم تخسر الا القليل جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات منكم وإليكم :: المنتدى العام-
انتقل الى: