منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 30طريقة حتى تزداد شعبيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوشيرو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 3
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: 30طريقة حتى تزداد شعبيتك   الأربعاء أبريل 15, 2009 3:23 pm

1- إظهر ي نفسك حتى و لو كنت صاحبه طبع خجول عليك أن تخرجي من الشرنقة التي تحبسين نفسك فيها , يجب أن تظهري بين الجموع, أن تشاركي في النشاطات الإجتماعية, الرياضيه أو الفكرية, أكثري من إرتداد الأمكان التي يكثر فيها الأشخاص في مثل سنك, لا تقولي إنك تحبين الوحده لكنك تريدين الشهرة في نفس الوقتلا تناقضي نفسك.

2- إسدي النصائح كي تكسبي ثقة الآخرين يجب أن يعتادو سماع رايك و الأخذ بنصائحك من وقت لأخر, لذا من الضروري جداً أن تعبري عن رايك في كل المواضيع التي تطرح أمامك و في جميع المناسبات دون تردد.

3- نظمي الحفلات من المعروف أن الدعوات و الحفلات تجمع الصديقات الجديدات و تقرب بين الصديقات القديمات, و المعروف أن الحفلات تساهم في مد جسور و تعريف الصديقات الجديدات بعضهم ببعض , لذلك من المفيد تنظيم الحفلات في منزلك و دعوة صديقات جديدات و قديمات .

4- إستعملي أسلوب الجاذبية يساهم موقفك بين الناس في تحديد شخصيتك, لا يمكنك أن تتواصلي مع كل المحيطين بك, لذلك فإن الأشخاص الذين يلاحظون أو لا يلاحظون تصرفاتك و تعابيرك, و ذلك بحسب الآثر الذي تتركينه فيهم , حاولي أن تجذبي المحيطين حولك نحوك .

5- إبتكري و غيري في مظهر ك تسارع الفتيات إلى إتباع الموظة دائماً مما يجعلهن متشابهات في الشكل بحيث يصعب تمييز الواحدة من الاخرى, كوني أنت المميزه بأسلوبك الخاص و إتبعي موضه أنت كونتها تلفت الأنظار حولك.

6- إعتمدي عنصر المفاجأة لكي تصبحي مشهورة يجب أن تخرجي عن القاعدة و ترسمي خطاً خاص بك لإن كل ما يخرج عن المألوف يشد الأنظار, يفترض أن تتمتعي بشخصية مميزه كي تفرضى هذا الإختلاف و إحذري التصنع.

7- كوني جدية إن الجدية و الرصانة عنصران أساسيان في توطيد أواصر الصداقة لذلك تأكدي أن جديتك في التعامل مع صديقاتك تجذبهن نحوك لأنهن يعرفن إلى من يلجأن في أوقات الصعوبة, و تأكدي أنهم سيعاملونك بالمثل.

8 - تواصلي مع محيطك المقصود الإطلاع الدائم على كل ما هو جديد ثقافياً و رياضياُ و فنياً و إجتماعياً, هذا الموضوع يجعلك مرجعاً و موسوعة منتقلة بين صديقاتك تزويدهن بأخر الأخبار.

9 - كوني مرحه من منا لا يحب المزاح و الأشخاص المرحين أصحاب النكتة الطريفة؟ هؤلاء الأشخاص يجذبون إليهم أشخاص أكثر فكوني أنت محور إهتمام صديقاتك بما تتمتعين به من روح مرحة و سعادة تزرعينها حيثما أنت.

10 - توددي إلى صديقاتك من المعروف إنه يمكنك أن تصبحي مشهورة و ذات شعبية كبيرة بأسلوب سيئ أي بالثرثرة و تحضير المقالب مثلا, لكن هذا ليس ما تريدينة بالطبع كوني لطيفة مع صديقاتك و قريبة منهم لتزداد شعبيتك حتماً.

11 - كوني نجمه في الحقيقة الموضوع له علاقة بشخصيتك لأن المسأله صعبة و دقيقة و حساسة ليس من السهل أن تكوني نجمة بين صديقاتك يجب أن تعرفي كيف تمشيـن , تأكلين و كيف توزعين إبتسامتك و كلماتك عليهن ستواجهين إنتقادات من تظن نفسها؟ فإذا كنت واثقة من نفسك لن تتأثري بالكلام.

12- كوني ملتزمة لا تستسلمي لأي ضعف يواجهك خصوصا إذا كنت صاحبة الحق, إلتزمي بالمبادئ و الأفكار التي تؤمنين بها و لا تضعفي فتكسبي إحترام صديقاتك.

13- إنشئي موقعاً لك على الإنترنت أفضل طريقة لكي تصبحي أكثر شعبية, و عندما تقتنين صفحتك على الإنترنت تفسحين المجال للكل لمن يريد زياده موقعك.

14- كوني مشرقة الإشراق مهم في حياتك و في حياة من يحيطون بك, أن للوجة البشوش و الإبتسامة الدائمة تأثير في الأشخاص لذلك حاولي أن تكوني دائماً إيجابية .

15- شاركي في المسرحيات إنها طريقة لكنها فعالة إذ ليس بهذه السهولة يكتب إسمك على لوحة إعلانية و تملأ صورتك الأفتات, الموهبه ضرورية و الدراسه مهمة أيضاً .

16 - قدمي المساعده يتحلى الإنسان الذي يساعد الآخرين بشكل كبير على شهرة كبيرة لأن الكل يتحدث عنه بإحترام فيكسب إحترام و محبة الجميع.

17- إبتكري المفاجأت عنصر المفاجأة عامل مهم و فعال في إكتساب الشعبية لإن صاحب الأفكار الخلاقة يخرج دائماً عن المألوف مما يميزه عن الآخرين فاجىءصديقاتك و أهلك و أقاربك بحفلات خاصة و مميزه أو قدمي لهم هدايا رمزية دون مناسبة و سترين السعادة و الكل يتحدث عنك.

18- تحلي بالشغف الشغف أسمى شعور يمكن أن يعيشة الإنسان و أن تقوم بأعمالنا بشغف فذلك قمة العطاء .

19- اصغي الى صديقاتك هناك فرق كبير بين الإستماع إلى المتكلم و الإصغاء إليه, عندما أسمع أكون حاضراً في حاسة السمع أما عندما أكون مصغياً فإني أشارك الأخر في همومة و أعيش معة كل كلمة يقولها , هذا الوضع يجعلك مكان ثقة بين صديقاتك و تصبحي مشهورة .

20- كوني متميزه لكي نصبح شعبيين يجب أن نكون مميزين و مختلفين عن الآخرين لذلك حاولي أن تبني شخصية خاصة بك و لا تقلد ي أحداً كوني أنت.

21- كوني القائد قلائل هم الأشخاص الذين يتحلون بروح القيادة فعلاً لأن هذه الصفة تتطلب شخصية قوية لذلك كوني من الأشخاص الذين يبرزون بالمبادرة الأولي و القرار الذين يطبقه الباقون بخضوع, كوني ممن يتخذون القرارات و المبادرات الصائبة .

22- تأخري قليلاً لا نقصد أن تتأخري في الوصول إلى المدرسة أو في العوده إلى المنزل أو حتى في علامات المدرسة ما نقصدة هو التأخر في الوصول إلى الحفلات, كوني أخر مدعو يصل فيلاحظ الجميع غيابك ثم يلاحظون حضورك و في كلا الحالتين سيتحدثون عنك .

23- تعلمي الرسم لا تستغربي الفكرة حتى لو كنت لا تملكين الموهبة يمكنك التعلم تدريجياً فالرسم يساعد على أن تكوني مشهورة و معروفة بين صديقاتك خاصة إذا رسمتهن.

24 - كوني كريمه عندما تتعلمين أن تشاركي الآخرين في مشاريعك فإن محيطك سيلتفت نحوك و ينتبه لوجودك فكونى كريمة, لكن حاولي إلتزام الحدود حتى لا يتم إستغلالك .

25- إغضبي إن تغضبي لا يعني أن تكوني مزاجية عندما تشعرين بالغضب و إنك تعرضت للظلم و القسوة إظهري ذلك و إذا كانت نوبات غضبك مبررة و صادقة فإن الجميع سيقف بجانبك و يساعدك.

26- شاركي مذكراتك مع صديقاتك مذكراتنا هي مرحلة مهمة في حياتنتا لإنها تحفظ أجمل اللحظات التي عشناها, شاركي المذكرات معهن قدر المستطاع .

27 - تثقفي دائماً ًالثقافة ضرورية خصوصاً إنها طريقة للتخاطب لإنها تساعد على تقريب الناس منك كلما كان حديثك منوعاً و شاملاً زاد إعجاب صديقاتك بك حاولي أن تكوني مثقفة و تطالعين بإستمرار.

28 - إنخرطي في المجتمع لكي يصبح المرء معروف يجب أ ن ينخرط في المجتمع حاولي أن تتقربي من صديقاتك و من الناس الذين تعيشين معهم عندما تكونين في النادي أو المدرسة إفتحي شبكة من العلاقات الودية مع محيطك فتصبحين معروفة أكثر.

29- تحلى بالأدب والذوق فأكثر ما يجذب الأصدقاء إليكى هو الذوق و الأدب.

30- قدمي الهدايا من منا لا يحب تلقي الهدايا قدمي الهدايا فتصبحي معروفة خصوصاً إذا قدمتي لكل صديقة هدية التي تحبها و تتمناها, الأمر مكلف لكن تأكدي إنك ستعاملين بالمثل فتربحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
30طريقة حتى تزداد شعبيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات منكم وإليكم :: المنتدى العام-
انتقل الى: