منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيتنس برو تناقش تطورات برنامجها الرائدة والأول من نوعه عالمياً لدعم الرياضيين فنياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العبيير
المستوى الرابع
المستوى الرابع


عدد الرسائل : 217
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: فيتنس برو تناقش تطورات برنامجها الرائدة والأول من نوعه عالمياً لدعم الرياضيين فنياً   الأربعاء أبريل 15, 2015 4:49 am


فيتنس برو تناقش تطورات برنامجها الرائدة والأول من نوعه عالمياً لدعم الرياضيين فنياً



بحضور لفيف من كبار الشخصيات الرياضية والإعلاميين، أقامت شركة "فيتنس برو" مؤتمراً صحفياً موسعاً لمناقشة آخر تطورات برنامجها الرائد لتقديم الدعم الفني للرياضيين. وكانت الشركة قد قامت باطلاق البرنامج للمرة الأولى عام 2014، حيث وضعت الاستراتيجية وقامت بإختيار اللاعبين لتحقيق نتائج برنامج "الدعم الفني للرياضيين" وتمكينهم من تحقيق مراكز متقدمة في المنافسات العالمية على اختلاف الرياضات التي يشاركون فيها، وذلك من خلال القياس والتقييم والتحليل باستخدام أحدث الأجهزة والمعايير الفنية في هذا المجال والمتعارف عليها عالمياً. هذا و يعد البرنامج هو الأول والفريد من نوعه عالمياً حيث تعتمد الشركة على العديد من الخبرات المحلية والعالمية لتحقيق هذا البرنامج الرائد والوصول للنتائج المرجوة.
هذا ويستهدف البرنامج رياضات محددة ومنها الخماسي الحديث والمصارعة، والملاكمة، ورفع الأثقال،وألعاب القوى والسباحة، والسلاح والرياضات القتالية حيث يتم اختيار اللاعبين المشاركين طبقاً لشروط محددة. وينقسم البرنامج إلى ثلاثة أقسام هو برنامج الرعاية وهو المستوى الأول، وبطل المستقبل ويمثل المستوي الثاني، وعن المستوى الثالث والأخير فهو اكتشاف الموهبة.

وقد حضر المؤتمر الصحفي كلاً من السيد عمرو مهنا- مؤسس ومدير عام شركة فيتنس برو- والكابتن عبد الرحمن عيسى- مدرب اللياقة البدنية والإعداد لبرنامج الدعم الفني للرياضيين ومدرب اللياقة البدنية السابق لمنتخب مصر القومي للمبارزة هذا إلى جانب أربعة من لاعبي المستوى الأول للبرنامج وهم اللاعب علاء أبو القاسم –لاعب مصنف في رياضة المبارزة وحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012- واللاعب عمرو الجزيري – الخامس دولياً في رياضة الخماسي الحديث ومحطم رقم أوليمبى فى سباحة ال200 متر فى الخماسي الحديث- واللاعب ياسر الحفني – المصنف الـ20 دولياً في رياضة الخماسي بـ111 نقطة في 2014 واللاعب علاء الدين العشري- لاعب المطرقة المحترف الذي حقق أرقام ومراكز عالمية فى رمي المطرقة أوزان 5 كجم و6 كجم.


كما تقوم الشركة بالتعاون مع "القوات المسلحة المصرية" في تاريخ ثري يرجع إلى عام 2007. وفي إطار هذا التعاون، تم التعاقد مع العديد من الشركات المصنعة للمعدات المتخصصة في مجال التدريب القتالي والتدريب المتلاحم باستخدام محاكيات التسليح.


وقد قام السيد عمرو مهنا – مدير عام شركة فيتنس برو- بإعطاء نبذة عن الشركة تلاها شرح وافي لبرنامج الدعم الفني للاعبين وعلق قائلاً " لقد عكفت سنوات من الدراسة لضمان اطلاق برنامجاً يحقق حلم ملايين المصريين في صناعة أبطال قادرة على الوصول إلى العالمية وتحقيق مراكز نفخر بها في سجلنا التاريخي. ومن هنا جاءت فكرة إطلاق البرنامج الذييهدف إلىتقديم المساعدة الفنية في مجال اللياقه البدنية للمواهب الصغيرة في مجال الرياضة لتمكينهم من تحقيق انجازات عالمية على المدى البعيد. وقد حان الوقت لتسلط الأضواء على مثل هذه الاستثمارات التي تأتي متماشية مع رسالة الحكومة المصرية كونها غير تقليدية وهادفة. شعارنا الرئيسي هو زرع الثقة في اللاعبين والإيمان بقدرتهم على تحقيق أرقام قياسية عالمية."
وفي الوقت ذاته، أعرب اللاعبين المشاركين عن سعادتهم بالانضمام لهذه المبادرة الرائدة التي من شأنها صقل مواهبهم وقدراتهم الرايضية ليسيروا في مسار صحيح يحقق أهدافهم وأحلامهم الرياضية كلاً في مجاله. وركز اللاعبين على فوائد البرنامج من تبادل الخبرات المحلية والعالمية والوقوف على نقاط القوة والضعف والعمل على تدعيم قدراتهم البدنية والذهنية من خلال استراتيجيات مدروسة ومحددة.
يذكر أن شركة فتنس برو هي شركة رائدة في مجال اللياقة البدنية منذ عام 2005م و هي تقدم حلول متكاملة في هذا المجال من خلال العمل مع كبرى الشركات الرائده في مجال معدات التدريب و التقييم و التحليل البدني في العالم.
وفي إطار إيمانها برعاية المهارات الرياضية الصغيرة، أطلقت الشركة عام 2007 م برنامج السفراء و الذي يهدف الى تقديم المساعدة الفنية في مجال اللياقه البدنيه للمواهب الصغيرة في مجال الرياضة بالإضافة إلى العديد من التجارب الخاصة بالأداء الفني للعديد من الفرق والمنتخبات المصرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيتنس برو تناقش تطورات برنامجها الرائدة والأول من نوعه عالمياً لدعم الرياضيين فنياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات منكم وإليكم :: المنتدى العام-
انتقل الى: