منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بريتني سبيرز تقابل لينزي لوهان في جود جيرلز جو باد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كورابيكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 26
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: بريتني سبيرز تقابل لينزي لوهان في جود جيرلز جو باد   الجمعة مارس 14, 2008 2:02 pm

فيلم جديد سوف يجمع بريتني سبيرز ولينزلي لوهين، وهما النجمتان اللتان أحتلتا الأخبار الفنية للعام المنصرم، ليس بسبب أعمالهن الفنية لكن بسبب حياتهن الشخصية والمشاكل
التي يغطسان فيها بسبب ادمانهما على المشروبات الروحية وحياة السهر. الفيلم الذي اعلنت عنه صحيفة "الديلي ستار" الاميركية، منح عنوانًا موقتًا هو " Good Girls Go Bad". مخرج الفيلم " Ian Schroder" (أين سيخرودر) اعلن انه سعيد جدًا بفرصة العمل مع النجمتين ، وان الفيلم سوف يصور قريبًا في مدينة نيويوك الاميركية. الفيلم سوف يكون عن قصة فتاتين ينافسيم بعضهما في كل شيء. المخرج وفريق العمل رفضا التصريح بتفاصيل اكثر عن محتوى العمل او عن النجوم الآخريين فيه.
</STRONG>
مما يعرف ان النجمتين تعانيان من مشاكل كبيرة في حياتهما الفنية بسبب المشاكل الخاصة، فالمغنية برتني سبيرز ما زالت تخوض صراعًا قضائيًا كبيرًا من اجل الحصول على الحق في مقابلة ابنائها، والذين اصدرت احدى المحاكم الاميركية قرارًا بمنعها من رؤيتهم بسبب حالتها النفسية غير المتزنه. اما الممثلة لينزلي لوهان ، فهي على الرغم من انها ما زالت مرتبطة في العديد من المشاريع الفنية الا ان حياتها الخاصة غطت على مشوارها التمثيلي القصير، فهي تتنقل منذ سنة ونصف بين مصحات العلاج عن الادمان. تصرفات النجمتين دعت الكثير من الصحف الى انتقادهما العلني بسبب المثال السيئ الذي يقدمانه للشباب في اميركا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بريتني سبيرز تقابل لينزي لوهان في جود جيرلز جو باد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الفن والسينما :: منتدى السينما العالمية-
انتقل الى: