منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ضاع رونالدينهو فضاع معه "برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: ضاع رونالدينهو فضاع معه "برشلونة   السبت مارس 22, 2008 9:59 am

لا حديث في وسائل الإعلام الاسبانية حالياً إلا عن النجم البرازيلي الدولي رونالدينهو ، لقد أصبح بالفعل علامة استفهام كبيرة في صفوف برشلونة ، وبدأت العديد من التساؤلات تكثر مؤخرا حول مستقبله مع الفريق ، خاصة في ظل التراجع الفني والبدني له،والذي انعكس بشكل سلبي على ناديه.
مملكة رونالدينهو أوشكت على الفناء !!
بدأ رونالدينهو ينزوي شيئا فشيئا،وأصبحت مملكته التي بناها طيلة السنوات الماضية مهددة بالفناء وباتت متصدعة وآيلة للسقوط في أي وقت بعدما بدأت موهبته تتراجع حتى وصل به الحال إلى الجلوس على دكة البدلاء وأخيرا الغياب عن المباريات.

ويبدو أن المسئولين في مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا لا يخشون تراجع مستوى اللاعب فحسب لكنهم يخافون بشدة من أن تتهدم هذه المملكة فوق رؤوسهم ،وهو ما يحدث في الفترة الحالية بعدما تسبب غيابه عن أخر مباراتين فى خروج فريقه من كأس اسبانيا على يد فالنسيا ، ومن قبلها التعادل مع الميريا في الدوري.

وقد تسألت وسائل الإعلام ليلة خروج برشلونة عن الأسباب الحقيقة لغياب رونالدينهو عن اللقاء ، حيث أشار البعض إلى احتمالية أصابته في قدمه ، بينما أكد الجهاز المعالج والاختبارات الطبية التي أجريت له من أنه لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق.
كل هذا جعل الجماهير تشعر بالغضب نظرا لان مباراة فالنسيا كانت في حاجة إليه في ظل غياب ثمانية من اللاعبين المهمين على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسى ، بل إن البعض تساءل بالفعل عما إذا كان اللاعب قد أصيب بالفعل أم لا.

ومع طرح العديد من التساؤلات حول إصابة رونالدينيو ، عندما خرج النادي الكتالوني بمفاجأة مدوية يعلن فيها أن اللاعب تعافى تماما من المشكلات التي أبعدته عن لقاء الميريا ،ورغم ذلك استبعده الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق من القائمة وهو إن دل على شيء فإنما يدل على خروج اللاعب من حسابات مدربه تماما نتيجة لأسباب فنية.

صحيفة اسبانية : رونالدينهو انكشف
وكانت الصحف الاسبانية قد شنت هجوما شرسا على اللاعب عقب خروج برشلونة من بطولة الكأس ، حيث أكدت صحيفة "سبورت" الاسبانية في تقرير نشرته بموقعها على الانترنت تحت عنوان "رونالدينيو انكشف" ، أي أن الأطباء "اكتشفوا عدم وجود إصابة على الإطلاق" في قدم اللاعب، وعلى الرغم من ذلك غاب عن أخر مباراتين.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن رونالدينيو تدرب لمدة ست دقائق الاثنين الماضي وأنه دار حول الملعب مرتين فحسب ، حيث أوضحت أن برشلونة سأم تصرفات رونالدينيو وأن ريكارد "مل الدفاع عنه ومنحه الفرص".
كما ذكرت "سبورت" أن زملاء رونالدينيو أصيبوا بالضجر من تصرفات النجم البرازيلي ولن يدافعوا عنه بعد الأن أمام وسائل الإعلام ، وأن المشجعون يشعرون بخيبة أمل أكبر بشأن رونالدينيو لان اللاعب لا يظهر أي مؤشرات توحي بأنه سيتغير".

هل يبقى رونالدينهو في فريق برشلونة ؟سؤال بات يطرح نفسه كلما اقتربت فترة الانتقالات الصيفية ، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب والذى أصبح
<td width=1>
عرضه لانتقادات كبيرة في كل مباراة يخوضها مع الفريق ، إلى جانب
نفسيته التى أنهارت فى الفترة الاخيرة بعد الأخبار التي تلقها من شركة نايك للملابس الرياضية الشركة الراعية للفريق ، والتي أعلنت فيها عن انخفاض مبيعات قميصه بنسبة 40 بالمائة، بعدما كان يشكل أكثر من 60 % في العاميين الماضيين.

وأكدت الشركة الأمريكية بموقعها الرسمي على الانترنت، أن مبيعات القميص تراجعت من المركز الأول، إلى المركز الثالث خلف الفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة.
وعلى الرغم، من أن هذه الأخبار تمثل صدمة كبيرة للاعب البرازيلي، إلا أنها تعزز فرصته في الانتقال إلي أي نادي أخر في أوروبا ، وهو ما سيحصل بالفعل في حالة ما إذا أعلن اللاعب عن رغبته في ترك برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
عبير الورود
المستوى الثاني
المستوى الثاني


عدد الرسائل : 125
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ضاع رونالدينهو فضاع معه "برشلونة   الخميس يوليو 31, 2008 2:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taranime.com
 
ضاع رونالدينهو فضاع معه "برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: