منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مرسيليا الفرنسي يطلب شراء أبوتريكه وعمرو زكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير
avatar

عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: مرسيليا الفرنسي يطلب شراء أبوتريكه وعمرو زكي   السبت مارس 22, 2008 10:04 am

القاهرة : ذكرت تقارير صحفية أن نادي مرسيليا الفرنسي، يرغب في الحصول على خدمات المصريين محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي، وعمرو زكي مهاجم الزمالك، لصفوفه بعد ظهورهما بمستوى رائع خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ 26 لكرة القدم بغانا، والتي أحرز المنتخب المصرى لقبها للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه.
ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية عن مسؤولين بالنادي الفرنسي أن أبو تريكة وزكي على رأس قائمة اللاعبين المرغوب في التعاقد معهم وضمهم إلى صفوف الفريق صاحب الشعبية والشهرة الطاغية في فرنسا وأوروبا، والذي لعب له أحمد المصري أحمد حسام "ميدو" نجم هجوم ميدلسبره الإنجليزي حالياً.
وطبقاً لتصريحات المسؤولين فقد بدأ النادي الفرنسي في جمع المعلومات عن نجمي الأهلي والزمالك تمهيداً لضمهما إلى صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، ومن بين المعلومات التي يسعى مارسيليا للتأكد منها، خطورة الإصابة التي تعرض لها محمد أبوتريكة في الركبة مؤخراً والتى أجرى بسببها عملية جراحية عاجلة بألمانيا فى الأسبوع الماضى.
وذكرت الصحف المصرية أن المقابل المادي المنتظر أن يعرضه مارسيليا على الأهلي لضم أبو تريكة يفوق الثلاثة ملايين يورو أي ما يزيد على 25 مليون جنيه مصري، بينما يزيد المقابل إلي نحو 5 ملايين يورو بالنسبة لعمرو زكي نظراً لفارق السن بين اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
مرسيليا الفرنسي يطلب شراء أبوتريكه وعمرو زكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: