منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 باسيلي : مباراتنا أمام منتخب مصر بطل أفريقيا لن تكون سهلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
conan
المستوى الثالث
المستوى الثالث


عدد الرسائل : 179
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: باسيلي : مباراتنا أمام منتخب مصر بطل أفريقيا لن تكون سهلة   الثلاثاء مارس 25, 2008 3:56 am

أكد ألفيو باسيلي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن مباراته الودية مع المنتخب المصري والمقررة غدا الأربعاء لن تكون سهلة مؤكدا أنه قدم إلى القاهرة لمقابلة بطل أفريقيا.
وصرح باسيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الاثنين بمقر إقامة فريقه في القاهرة "إنها مباراة مهمة أمام بطل أفريقيا لمرتين متتاليتين".
وأضاف "شاهدت المنتخب المصري وأعرف كيف يلعب. نزور كل قارات العالم لنعلب هناك ودائما نطلب من لاعبينا تقديم أقصى ما لديهم وأتوقع مباراة جيدة فنحن قدمنا بفريق يضم لاعبينا الكبار".
وعن نقاط القوة في المنتخب المصري قال باسيلي "الفريق لديه ثلاثة خطوط متقاربة ويلعب بطريقة 3/5/2 وهو فريق متماسك وقوي ومن الصعب هزيمته".
وعلق باسيلي على فشل بلاده في الفوز ببطولة كأس العالم منذ عام 1986 بقوله "الأرجنتين لديها الفريق الأفضل في العالم. لم نفز بكأس العالم منذ 1986 ولكن ما زلنا الفريق الأول في العالم طبقا لتصنيف الفيفا. الأمر لم يكن مقتصرا على مارادونا وحده بل ضم أيضا لاعبين كبار".
ورفض باسيلي مقارنة لاعبه الشاب ليونيل ميسي والذي لم يحضر للقاهرة مع الفريق بسبب الإصابة بالنجم الأسطوري مارادونا مؤكدا أن ميسي ما زال شابا وأمامه الكثير رغم مهاراته الخارقة.
وبرر باسيلي عدم استدعائه نجوم الدوري الأرجنتيني قائلا "لدينا بدائل كثيرة في الدوري المحلي. لم نستطع استدعاءهم لظروف السفر. كافيناجي لاعب كبير منذ أن كان في ريفر بليت وشاهدته في روسيا وفرنسا وبالتالي كان استدعاؤه مبررا".
وردا على سؤال بشأن اعتبار باسيلي مباراته أمام البرازيل في حزيران/يونيو المقبل بمثابة ثأر من هزيمته في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) قال باسيلي "المباراة أمام البرازيل لن تكون ثأرية فهذه كرة قدم. نسعى لتطوير فريقنا وتحسين الأداء".
وأكد باسيلي أن فريقه سيهزم المنتخب البرازيلي في التصفيات رغم إقامة اللقاء في البرازيل مشيرا إلى أنه كمدرب دائما ما يحب الهجوم وسيلعب بأربعة مهاجمين لو كان بإمكانه مشددا على ثقته في الفوز باللقاء.
ورفض خافيير زانيتي قائد المنتخب الأرجنتيني الحديث عن اقتراب اعتزاله اللعب الدولي رغم بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره مؤكدا عزمه على الاستمرار مع الفريق.
وقال زانيتي في تصريحات صحفية "تناسيت استبعادي من المشاركة في كأس العالم الماضية. وسأواصل اللعب للمنتخب كي أجعله في أفضل وضع ممكن".
وعبر زانيتي عن أهمية لقاء مصر بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني بقوله "المباراة مهمة أمام فريق نحترمه وهو حامل لقب بطولة أفريقيا. سنسعى لتحسين بعض الجوانب الفنية خلال اللقاء".
في المقابل أكد زميله الشاب سيرخيو أجويرو نجم هجوم أتليتكو مدريد الأسباني أنه لا يشعر بالضغط حين يرى حماه أسطورة الكرة في بلاده دييجو مارادونا يشاهده من المدرجات.
وقال أجويرو "لا أشعر بالضغط لأنه حماي فدائما ما ألعب كما أنا". ويرتبط أجويرو بعلاقة عاطفية مع جيانينا مارادونا ابنة النجم السابق.
ورفض أجويرو أن يبدي سعادته بخسائر ريال مدريد المنافس العنيد لفريقه أتليتكو في الدوري الاسباني مؤخرا وأكد أنه لم يصرح بسعادته بهزيمة ريال مدريد إلا لدى خروجه من دوري أبطال أوروبا فحسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باسيلي : مباراتنا أمام منتخب مصر بطل أفريقيا لن تكون سهلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: